كلية التربية

جامعــة فلسطيــن

كلية التربية تنظم لقاء مع المشرفين التربويين

كلية التربية تنظم لقاء مع المشرفين التربويين

  • 2021-10-13
  • + 514116
نظمت كلية التربية اليوم الأربعاء الموافق 13 / 10 / 2021 لقاءً مع المشرفين التربويين في قاعة عكا للمؤتمرات ، للبدء في الإشراف على طلبة الكلية في مساقات التدريب الميداني (الجانب العملي لممارسة عملية التربية والتعليم في المدارس للمرحلة الأساسية) وذلك بحضور د. نهاد بدرية عميد الكلية، وأ.سندس شبات رئيسة قسم التعليم الأساسي، وأ.ألاء دغمش رئيسة قسم اللغة الإنجليزية، وأ.أحمد الداعور المشرف على التدريب الميداني.
من جانبه رحب د.نهاد بدرية بالحضور، متمنيًا لهم دوام الصحة والعافية، داعيًا إلى ضرورة الالتزام بمتابعة الطلبة من كل جوانب العملية التربوية والتعليمية؛ لنسهم في صناعة المعلم المثالي المؤتمن على نقل رسالة التربية والتعليم للأجيال القادمة.
وأكد العميد أن الكلية استطاعت أن تتغلب على التحديات القائمة بجهود مباركة من سعادة الأستاذ الدكتور جبر الداعور رئيس الجامعة والهيئة الأكاديمية والإدارية، وعليه فإنه يتوجب على المشرف أن يزور الطالب في مدرسته 3 زيارات منها زيارة توجيهية، وزيارتان تقييميتان.
وفي الختام تم توزيع بيانات الطلبة على المشرفين للبدء بالتواصل وإنجاز مساقات التدريب العملي للطلبة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021 - 2022 .