كلية التربية

جامعــة فلسطيــن

كلية التربية تنظم فعالية يوم اليتيم العالمي

كلية التربية تنظم فعالية يوم اليتيم العالمي

  • 2017-11-15
  • + 164095

نظمت كلية التربية بجامعة فلسطين فعالية تربوية ترفيهية لطلبة معهد الأمل للأيتام في مدينة غزة بمناسبة يوم اليتيم العالمي، بإشراف أ.أحمد أبو دية القائم بأعمال رئيس قسم التعليم الأساسي، وأ. سندس شبات، ولفيف من طلبة الكلية، حيث كان في استقبالهم أ. عبد القادر حسونة مدير العلاقات العامة ورئيس قسم الإيواء بالمعهد.

 أكدت د. صباح نصار عميد كلية التربية أنَّ هذه الفعالية تهدف لرسم البسمة والأمل في قلوب الأيتام، وتأتي في إطار الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي تنفذها الكلية لخدمة المجتمع الفلسطيني بكل فئاته، كما أنها تأتي ضمن فلسفة كلية التربية التي تسعى لربط المساقات النظرية بمساقات عملية تطبيقية داخل الكلية.

وقد أشارت أ. شبات إلى أن هذا النشاط يأتي كنشاط تطبيقي لمساق التربية المدنية، مبينةً أن هذه الفئة جزء مهم من المجتمع ولها دور في تنميته، مثمنةً الجهود التي قام بها الطلبة من خلال شراء الهدايا للأيتام وإعداد برنامج ترفيهي للأطفال داخل منتجع النور السياحي، والذي يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية التي يتحلى بها طلبة الكلية.

من جانبه عبَّر أ. حسونة عن شكره وتقديره لجامعة فلسطين لدورها الكبير في زرع البسمة على وجوه الأطفال من خلال البرنامح الذي تم تنفيذه من قبل طلبة الجامعة، مؤكدًا أنَّ الفعاليات الترفيهية التي نُفذت خلال زيارة الجامعة ستبقى حاضرة في قلوب منتسبي المعهد من الأيتام.