كلية التربية

جامعــة فلسطيــن

جامعة فلسطين تستضيف المعلمة الأولى حنان الحروب الفائزة بجائزة أفضل معلم في العالم

جامعة فلسطين تستضيف المعلمة الأولى حنان الحروب الفائزة بجائزة أفضل معلم في العالم

  • 2016-11-12
  • + 1161592

كعادتها المتميزة باستضافة شخصيات رفيعة المستوى قامت جامعة فلسطين باستضافة الأستاذة حنان الحروب في غزة .

حيث كان في استقبالها كلا من المهندس عماد الأغا رئيس مجلس الإدارة والدكتور سالم صباح رئيس الجامعة  والدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية و الدكتور موسى أبو سليم مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية والتخطيط وكانت السيدة حنان الحروب برفقة  زوجها السيد الدكتور عمر حرب و الأستاذ رفعت صباح مدير مركز ابداع المعلم .

حيث استقبل وفد جامعة فلسطين "الحروب " بحفاوة  رائعة تقديرا لرفع اسم فلسطين في التعليم رغم الحصار و الاحتلال الصهيوني .

وشملت الجولة زيارة وزارة التربية والتعليم ومدرسة صبحي أبو كرش في حي الشجاعية ، ومدرسة غزة المشتركة "ب" التابعة للأونروا و المدرسة البريطانية الدولية – غزة .

كما التقت الأستاذة حنان الحروب بطلبة جامعة فلسطين بحفاوة مليئة بالترحاب والتقدير و الفرح لما أضافته للتعليم عن طريق اعتمادها اسلوب اللعب لغرس قيم الأمل والطموح والجد في نفس الشباب والأطفال ، مراعية ما يعيشه الفلسطينين جراء الاعتداءات  الاسرائيلية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني .

وفي نهاية فترة الاستضافة قامت الجامعة بتسليم درع تكريمي لها لحصولها على أفضل معلم في العالم و تقديرا لجهودها التعليمية والتربوية ، كما قدمت الجامعة درع للأستاذ رفعت صباح تقديرا لجهود مركز ابداع المعلم في التعليم .

وفي نهاية الزيارة شكرت الحروب جامعة فلسطين لما بذلته من جهود لتكون لها هذه الزيارة النيرة المثمرة مؤكدة في حديثها على أن شعبنا الفلسطيني شعب واحد مؤكدة على أهمية المعلم في تكوين شخصية الطالب و على أهمية العلم في تأسيس مستقبله .